الموضة

لعب المصممون بأمان مع إطلالات الدنيم التجاري في NYFW

كان الدينيم مجالًا لتجربة مصممي الأزياء لعدة مواسم ، لكن مجموعات خريف / شتاء 20-21 في أسبوع الموضة في نيويورك شهدت أن المصممين يعيدون زيارة الملابس الكلاسيكية.

مع اختيار الأسماء البارزة للخروج من أسبوع الموضة في نيويورك – رئيس CFDA توم فورد يزعج الريش من خلال تقديمه في لوس أنجلوس ، نقل تومي هيلفيغر عرضه المرصع بالنجوم إلى لندن ويخطط رالف لورين لعرضه في أبريل – كانت العلامات الأقل شهرة المزيد من المدرج لإحداث انطباع.

مع ملابسه المسائية التي تلعب المسرحيات الدرامية مع الرؤوس الكاسحة والتنانير الكاملة ، واصل براندون ماكسويل تسليمه لارتداء اليوم الحديث مع مجموعة من الدنيم الداكن.

تمت مطابقة قميص الدنيم بأزرار من الياقة السبعينيات مع بنطلون جينز رفيع. كان يرتدي بنطلون جينز مريح قليلًا على الوركين ، تخللته حزن وأساور عميقة. تم تقديم الجينز الشطف الداكن البسيط للرجال في نوبات مستقيمة ومريحة.

تم ارتداء الجينز النيلي والجينز الأبيض النحيف في أحذية ركوب كلاسيكية ، في حين أظهر آخرون علامات مائلة وعلامات استغاثة فوق الركبة. كان نمط الدنيم الأساسي جزءًا من زي ماكسويل الكلاسيكي من بليز التويد ، وسترات الكشمير ومجموعة متنوعة من فصل الشتاء الأبيض.

مع وجود رالف لورين على فجوة ، ملأ مايكل كورس الفراغ من الأزياء لمتطور الجانب الشرقي الأعلى. انحرفت المجموعة تقليدية وناضجة مع مجموعة متنوعة من الرؤوس ، والفساتين المطبوعة بطبعات البيزلي ، وسراويل ركوب الخيل ومعاطف صوف مزدوجة الصدر مستوحاة من الجيش.

إقرأ أيضا:أزياء وملابس بوهو مستوحاة

أضاف الجينز مع الغسيل القذر مظهرًا وشعورًا عتيقًا إلى المجموعة. نوبات بارزة كانت من الدنيم مع حافة متعرجة وجينز مستريح ومريح يصلح على حذاء مكتنزة. كانت سترة الدنيم البيضاء المبطنة بالفرو الأبيض الصناعي من بين أكثر عروض كورس البرية.

سراويل جينز متوازنة ، بلايد ، ومعاطف ذات مظهر ذكي في مجموعة فيرونيكا بيرد أيضًا. تم اقتصاص بذلة بسيطة من الدنيم بسحاب أمامي مع علاج تنحنح غير مكشوف لإظهار الأحذية. تم تحديد مشاعل سليم مع التماس أغمق. أضافت اللحف أجواء ريفية إلى سترة الدنيم المجزأة. في هذه الأثناء ، أضافت الهامش الفضي نظرة نجم موسيقى الريف إلى مجموعة كلاسيكية من الدنيم المزدوج.

جربت Zadig & Voltaire مع الدنيم المزدوج. تم إقران قميص جينز نسائي غربي مع جينز مزدوج اللون بخصر مزدوج. تناقض معطف البخاخ الدينيم المتضخم نسب تنورة الدنيم النحيلة في نفس الغسيل. بالنسبة للرجال ، أضافت العلامة التجارية تفاصيل السوستة الملتوية إلى الجينز الأزرق النحيف الذي تم تنسيقه مع مجموعة من التريكو الأزرق الكلاسيكي والملابس الخارجية.

ألهم المشهد الفني في وسط مدينة نيويورك في أواخر السبعينيات وأوائل الثمانينيات مجموعة كوتش. في حين أن الجلود المنفصلة ذات اللمعان العالي في الممرات الملونة كانت الأساس لمعظم مظهر الرجال والنساء ، أضافت عناصر مثل معاطف الدنيم حافة الشباب والحنين. تم إقران المعاطف بأوشحة مزينة بأعمال فنية باسكية وحياكة ملونة.

إقرأ أيضا:10 فساتين زفاف فريدة من نوعها

كانت الأصفاد وتفاصيل الحافة نقطة محورية للعديد من المصممين.

في مجموعة F / W 20-21 تسمى “Lost Elf” ، عرضت شركة Blancore الجينز الأزرق العريض المحصود بتفاصيل تنحنح ولصق. أضافت الخطوط المتموجة وخياطة التباين مظهرًا متقنًا إلى مجموعة تضم عناصر تشبه الأطفال مثل تنورة الدنيم المبطنة المزينة بألعاب محشوة.

أضاف الجينز المبيض الفضفاض والجينز الأزرق مع حواف مائلة مغمورة خفة الوزن لهذا الموسم.

قدم في مطعم Delmonico’s الأسطوري في مدينة نيويورك ، قدم Cinq à Sept مجموعة حماسية من التريكو والسترات التويد والدنيم. تم ثقب الجينز المستقيم الداكن مع كفة عميقة مع تفاصيل الزر. تم تقليد الكفة على سترة من الدنيم على طراز السبعينيات ، يتم ارتداؤها مع بنطلون واسع مخصر عالي الساق.

قامت R13 بتوجيه Wild West بمجموعة داكنة تخلط الدنيم الجريء بجلد راكب الدراجة النارية وإكسسوارات رعاة البقر. تم ربط سترات سائق الشاحنة مع الأكمام الجلدية وتثبيتها بواسطة أحزمة مزدوجة الإبزيم مع أجهزة مستوحاة من الغرب. ظهرت الجينز الأخرى الأصفاد الجلدية العميقة أو الفصول الجلدية. كان يرتدي الجينز الأسود المغسول مع الخصر الملتوي مترهلًا.

جاءت قطع الدنيم مع مزيج من العلاقات بوليرو ، والقبعات الضخمة والسترات الفهدية المستوحاة من الروك ، بينما الأحذية القتالية وقطعة الملابس الخارجية مزدوجة الصدر التي تم إيماءها للتقاليد العسكرية.

إقرأ أيضا:5 فوائد لشراء فستان زفاف مخصص

على الرغم من عدم وجود قطع دنيم وقطعة من ملابس الشارع غير موجودة ، استمر بعض المصممين في استخدام الدنيم كقماش للون والمطبوعات.

في حين أن شركة بالم أنجلز قدمت سترة طويلة لشاحنة – نصف دنيم أبيض والأخرى زرقاء – تتضمن العناصر الأخرى لملابس الشارع الشهير الفاخرة سترة الدنيم المبطنة بالشعر والجينز المرصع. كان أحد أكثر العناصر إبداعًا للعلامة التجارية هو بنطلون جينز مزين بحلقات حزام ألوان مختلفة.

في مجموعة Gen Z المناسبة ، قدمت Priscavera التي تتخذ من نيويورك مقراً لها ، الجينز الأزرق الكلاسيكي مع سمك كوي مطبوع على الساقين. كان الجينز جزءًا من مجموعة تضمنت بدلات وردية مترفة وفساتين مستوحاة من الملابس الداخلية.

ثم كان هناك Eckhaus Latta ، الذي قدم الجينز المغسول بالحمض بألوان البوب ​​مثل الأحمر واليوسفي ، والجينز المزخرف بالزغب الكامل. بدلاً من الظهور كقطع أزياء ، امتزج الجينز في مجموعة لعبت مع مواد مثل سروال قصير مكتنزة ، وحياكة رفيعة وشبكة.

السابق
الاستثمار في التكنولوجيا المستدامة في الدنيم هو الوضع الطبيعي الجديد
التالي
أكبر اتجاهات خريف 2020 من أسبوع الموضة في نيويورك

اترك تعليقاً