أزياء

كيفية تفصيل ملابسك الخاصة



ثق بنا: إنها بسيطة للغاية. أنت فقط بحاجة إلى آلة وقليل من الممارسة لمستقبل مجهز بشكل مثالي.
القاعدة الأولى في ارتداء الملابس جيدًا هي التأكد من أن ملابسك مناسبة تمامًا.

يمكنك إسقاط نصف الإيجار على زوج من الجينز الدينيم المصنوع بشكل هوسي ، أو أربعة أرقام على بدلة قماشية كاملة مصنوعة يدويًا. ولكن إذا لم تتشكل بشكل صحيح لجسمك ، فسوف تبدو وكأنك ترتدي يدي. للحصول على التشذيب الدقيق الذي تريده ، عادة ما يكون لديك بعض الخيارات.

1. استثمر في الملابس من العلامات الأكثر وعيا بالأناقة (والمكلفة) التي تميل إلى الحصول على تخفيضات أنحف. على الرغم من أنه يمكن ضربها أو تفويتها نظرًا لأن الملابس من مصممين رائعين قد لا تناسبك تمامًا.

2. أحضر كل قطعة ملابس تشتريها للخياط. ولكن من الواضح أن هذا الكثير من الوقت والمال للاستثمار ، والحصول على ملاءمة المحملات الأساسية للطبقات ربما لا يكون أفضل استخدام لأي منهما.

3. اذهب للقياس واحصل على ملابسك مخصصة لك فقط. ولكن ليس كل شخص لديه محفظة لذلك – وحتى لو فعلنا جميعًا ، فلا يستحق ذلك بالضرورة.

لاحظ كيف أن كل هؤلاء ينفقون حفنة من المال؟ إليك الخيار الرابع (والأفضل): تعلم تصميم ملابسك الخاصة والحفاظ على أموالك التي تم الحصول عليها بشق الأنفس. إنها واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لتبدو حادة دون الركض إلى الخياط كل أسبوع. لا يزال من الأفضل ترك الرفع الثقيل لأشياء مثل الدعاوى والمعاطف للمحترف ، ولكن مع القليل من العمل ، ستبدو الأشياء خارج الرف وكأنك قد التقطتها من مجموعة صور التقطت في مجلة.

كل ما عليك فعله هو إنشاء خط التماس الجديد على طول التماس على كلا الجانبين والذي ينتقل من الأسفل إلى الإبط والأكمام (في الصورة). استخدمنا قميصًا في هذا الدليل ، لكن المبدأ نفسه يعمل مع المحملات والسترات والسترات الخفيفة.

أولاً ، أنت بحاجة إلى آلة. إنها ليست رخيصة ، لكنك لا تحتاج إلى أي شيء فاخر ، وهذه هي التكلفة الأولية الوحيدة التي ستحصل عليها طوال العمر للخياطة الأساسية المجانية – بخلاف التخزين المؤقت العرضي ، والذي يكلف أقل من قهوة الصباح. جهاز بسيط مثل هذا Singer الحاصل على تقييم عالٍ وسهل الاستخدام سيعيدك إلى 70 دولارًا.

ستحتاج أيضًا إلى قميص للعمل عليه – نقترح البدء بقليل واستخدام قميص قديم لم تعد ترتديه كثيرًا ، أو شراء قميص رخيص من متجر التوفير للعمل عليه للتدريب.

ثم أمسك بكرة من الخيط وقم بإعداد جهازك. استخدمنا الخيط الأسود للرؤية في جميع الصور أدناه ، ولكنك ستحتاج إلى استخدام لون يتطابق مع ما تخيطه حتى تكون الغرز النهائية غير مرئية قدر الإمكان.

إقرأ أيضا:كيفية ارتداء أحذية الكاحل مع أزياء مختلفة

احصل على الإعداد

1. اكتشف مدى رغبتك في تخفيف الوزن عن طريق ارتداء قميصك وضغط القماش الزائد الذي تريد التخلص منه. سيحدد ذلك مكان بدء التماس بمجرد قلب القميص من الداخل إلى الخارج وبدء الخياطة.

يمكنك وضع الشيء من الداخل للخارج ، وتثبيت الجوانب والذراعين حتى يتم تقليمه بما يكفي ، ثم اتبع الدبابيس أثناء الخياطة ، وهو ما يفعله الخياطون الحقيقيون. ولكن هذا نوع من المتاعب ، ويصعب القيام به بنفسك. فقط لاحظ كمية القماش الزائدة التي يمكنك قرصها بشكل مريح ، وكن محافظًا – يمكنك الاستمرار بسهولة إذا كان لا يزال مربعًا للغاية بعد التمرير الأول ، ولكن تمزق غرزة كانت شديدة العدوانية هو ألم في المؤخرة.

2. لفّ بكرة – القطع الصغيرة القابلة للإزالة التي كان يجب أن تأتي مع الماكينة – بخيوط. يختلف كل جهاز عن الآخر ، لذلك ستحتاج إلى الرجوع إلى دليل التعليمات الخاص بك لمعرفة التفاصيل.

بمجرد امتلائها ، أدخل الشيء المناسب في جهازك وفقًا لدليل النموذج الخاص بك. ستذهب في مكان ما تحت الإبرة ، مما يوفر خيطًا للجزء السفلي من الغرزة.

3. خيط جهازك – مرة أخرى ، وفقًا للتعليمات المرفقة مع الشيء. تستخدم النماذج المختلفة إعدادات مختلفة للخيط ، لذلك مثل لف المكوك ، ليس هناك طريقة واحدة تناسب جميع كيفية القيام بذلك.

4. ضبط الجهاز على غرزة مستقيمة ، والتي تخيط في خط مستقيم عادي. يجب أن يكون لديك نوع من الإعداد على جهازك. لاحظ أنه في الصورة ، يتم تعيينها على غرزة متعرجة – الغرزة المستقيمة هي إعداد خط منقط أقصى اليسار.

ابدأ الخياطة

1. ارفع قدم المكبس (وهي القطعة المستطيلة الصغيرة تحت الإبرة) عن طريق رفع الذراع التي تتحكم فيها ، والتي يجب أن تخرج من الماكينة في مكان قريب.

2. ضع القميص من الداخل إلى الخارج وعلى طول أحد الأطراف الجانبية ، أسفل قدم المكبس وخفض الذراع. تأكد من طيها بشكل مسطح حتى لا تقوم بخياطة النسيج المقطوع معًا عن غير قصد. 
اصطف الإبرة مع التقدير التقريبي للمقدار الذي تريد أن تأخذ القميص منه عندما جربته واضغط على الزائد. إذا كان هناك بوصة زائدة على أي من الجانبين ، ابدأ التماس على بعد بوصة واحدة من جانب القميص.
3. ابدأ الخياطة في خط مستقيم بعد ذلك ، تسير ببطء وحذر. أنت تخلق خطًا جديدًا على طول جانب القميص الداخلي ، مما يجعل الجسم أكثر نحافة.
4. في بداية خط التماس الخاص بك ، استخدم الغرزة الخلفية للتأكد من عدم انحراف الخيط. يجب أن يكون زرًا في مكان ما على جهازك. استمر في الضغط عليها أثناء الخياطة وستقوم الماكينة بالاتجاه المعاكس ، مما يتيح لك مضاعفة الظهر للخيط لتعزيز الغرزة. عد ذهابًا وإيابًا بضع مرات في بداية الغرزة ، ثم افعل نفس الشيء في النهاية – مما يتيح لك تثبيت الغرزة في كلا الطرفين.
ثم استمر في الخياطة على طول الجانب العلوي من القميص ، مع إبقاء الخط مستقيماً قدر الإمكان.
5. عند الاقتراب من فتحة الذراع ، لديك خياران. إذا كان فتحة الذراع ضيقة بما يكفي بالنسبة لك ، فقط قم بتدرج التماس إلى جانب القميص. لا تنس استخدام الغرزة الخلفية لمضاعفة الخيط مرة واحدة أو مرتين بمجرد وصولك إلى نهاية القماش لمنع التلف.
إذا كان ثقب الذراع عريضًا للغاية وتريد أن تنحيفه ، فما عليك سوى الاستمرار والمتابعة على الأكمام. في الصورة على اليسار ، يمكنك رؤية كلا الخيارين.
6. غرزة على طول الأكمام ، ولكن أكثر تحفظا بقليل. من الغريب أن هذا الجزء سيحتاج إلى عمل أقل ، وإذا أخذت الأكمام كثيرًا ، فلن تتمكن من ثني ذراعك بشكل مريح وستحتاج إلى تمزيق التماس للبدء مرة أخرى.
عندما تصل إلى النهاية ، تنحرف إلى الجانب وتضاعف مرة أخرى على الغرزة لتعزيزها.
7. قم بإزالة قميصك من الماكينة ، وقم بقص الخيوط ، ثم كرر العملية بأكملها على التماس الجانبي للجانب الآخر من القميص. ثم جرب الشيء. إذا كان لا يزال مربعًا جدًا ، فحاول التصويب أكثر قليلاً وكرر (كما في الصورة على اليسار) حتى يصبح القياس مناسبًا تمامًا.
إذا كنت ترغب في تعديل الملاءمة من خلال تخصيص أقسام محددة فقط ، مثل إذا كان الجزء السفلي جيدًا لكن الصدر لا يزال فضفاضًا جدًا ، فقط قم بتدوير التماس وفقًا لذلك مثل كيف يبدأ التماس الخارجي أعلى قليلاً في الصورة إلى اليسار. كان ذلك بسبب أن البوصات السفلية القليلة مناسبة بشكل جيد ، لكننا أردنا الاستمرار في تنحيف الباقي.
الآن ، أي شيء بعد هذه النقطة اختياري. إذا كنت راضيًا عن الملاءمة ولا تمانع في تجميد النسيج المتبقي عند قلب القميص على الجانب الأيمن ، فأنت على ما يرام.

أنهي

1. على الرغم من أنه في الداخل ، يبدو كل هذا النسيج والغرز الإضافيين فوضويًا ، ويمكن أن يتراكم بشكل غير مريح. تخلص من كل ذلك عن طريق قلب القميص من الداخل للخارج مرة أخرى ، ثم قطع القماش الزائد بعناية من حيث قمت بخياطة خطوطك الجديدة.
فقاعة. خط جديد لطيف وأنيق على الجانب الداخلي من قميصك.
2. تعزيز حافة قطع التماس الجديد الخاص بك الآن. اضبط جهازك على غرزة متعرجة ، والتي ستحرك الإبرة إلى اليسار واليمين مع كل غرزة ، مما يتيح لك عبور قماش القميص لتأمين الحواف. يمنحك هذا خط دفاع ثانٍ في حالة حدوث تمزق في خط التماس.
3. أعد قميصك مرة أخرى إلى الجهاز ، واصطفه بحيث يكون موضع الإبرة المتعرج الأيسر مع القميص ، والموضع الصحيح قد انتهى.
4. ابدأ في الخياطة ، وانتقل ببطء بشكل خاص للتأكد من أن الخطوط المتعرجة تبقى مصطفة بشكل صحيح مع حافة القميص. لا تنس مضاعفة زر الخياطة العكسي في البداية والنهاية.

خيط على طول الجسم والذراعين ، مع اتباع الحافة التي تقطعها بالكامل.
كله تمام.

نتائج

إقرأ أيضا:كيفية تنسيق تسريحة شعرك لتتناسب مع مظهرك
من المستحيل ملاحظة الغرزة على القمصان والبلوزات. ولكنك الآن أنشأت خطًا جديدًا ، ستبدو جوانب قمصان الأزرار مختلفة قليلاً بمجرد أن يتم تصميمها.

إقرأ أيضا:10 نصائح لاختيار قلادة الزفاف الصحيحة في عام 2020

هنا التماس الجانبي الخارجي على قميص غير مزين (أعلى) وآخر مخصص (أسفل). لا يبدو الأمر جميلًا تمامًا ، لكن من المسلم به أنه لا يمكن ملاحظته إلا للعين المدربة ولا يمكن رؤيته أثناء ارتداءه اليومي على أي حال.

إذا بدا الأمر شاقًا ، فلا تقلق. بعد قليل من التمرين ، ستتمكن من القيام بذلك أثناء نومك وتناسب جميع ملابسك.

التالي
20 اتجاهات الموضة لمعرفتها لعام 2020

اترك تعليقاً