اخبار الموضة

أكبر اتجاهات خريف 2020 من أسبوع الموضة في نيويورك

حتى إذا لم تكن مهووسًا باتجاهات الموضة ، فإن مدارج خريف 2020 في أسبوع الموضة في نيويورك تستحق التطلع إلى فكرة عما سنراه في كل مكان في غضون أشهر. وعلى الرغم من أنه من السابق لأوانه تحديد الأنماط التي ستتبعها الجماهير (أو تلك التي ستفقدها زارا حتمًا) ، فإليك 10 أنماط أثارتنا.

بين العودة المنتصرة للمعاطف ، والوفرة الزائدة من الأحذية الرخوة ، وعودة بدلة التنورة (ولكن اجعلها حديثة) ، إليك ما يجب أن تتطلع إليه ، بطريقة عصرية ، للسقوط. غير هناك بعد؟ فيما يلي أهم الاتجاهات لربيع 2020 ، والتي تبعد بضعة أشهر فقط ،

العباءات

نعم ، لقد عادوا. بعد الحصول على عودة قوية في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، عاد المعطف لخريف 2020. معروضًا عبر العديد من المدارج بما في ذلك Longchamp و Michael Kors و Zimmermann و Anna Sui ، هناك خيار يناسب الجميع: التريكو المريح والصوف والإصدارات المخملية.

الفروسية الكاملة

كانت البدلات المجهزة مقترنة بأحذية الركوب التي ترتدي الركبة هي الزي الجديد على مدرج خريف 2020 ، وذلك باستخدام إشارات من معدات الفروسية التقليدية. إذا لم تكن في المظهر المناسب تمامًا ، فحاول إقران حذائك مع الجينز أو السراويل ، كما هو موضح في هذه النجوم على طراز الشارع.

إقرأ أيضا:4 نصائح لاختيار الفستان المثالية لحفلة الكوكتيل

بدلات التنورة

ما يدور حوله ، و- المفاجأة – حلة التنورة تعود بالتأكيد لخريف عام 2020. تم رؤيتها في كبار المصممين بما في ذلك مايكل كورس وأوسكار دي لا رينتا ، وقد تم إحياء هذه الصورة الظلية بخيارات تبدو الآن تمامًا بفضل فساتين صغيرة متلألئة مع جاكيتات قصيرة و تنانير ضيقة مع بليزر.

الجلود الحديثة

ننسى سترة راكب الدراجة النارية – هذا الموسم رأينا الجلود المستخدمة من الرأس إلى القدمين. الطريقة الأسهل (والأرخص) لإضفاء مظهر رائع: خندق جلدي ، كان من المواد الأساسية على مدارج مثل Khaite و Gabriela Hearst. كانت المعاطف الجلدية الطويلة أيضًا دعامة أساسية على غرار الشارع خلال أسبوع الموضة في نيويورك ، وغالبًا ما يتم إقرانها مع الجينز والأحذية غير الرسمية التي يمكن ارتداؤها.

سيروليان

أطلق Pantone اسم لونه لعام 2020 “Classic Blue” ، لذلك ليس من المفاجئ بشكل رهيب أن تكون هناك ظلال مختلفة على المدرج هذا الموسم مع احتلال المركز. يبدو اللون منعشًا بشكل خاص عند ارتداء الرأس من أخمص القدمين كما يظهر في Carolina Herrera و Sally Lapointe. فقط حاول ألا تسمع صوت ميراندا بريستلي أثناء اختبار هذا الاتجاه.

معاطف الأزهار

لا بد أن أكثر من مصمم قد رأى النساء الصغيرات ، لأنه لم يكن هناك نقص في الملابس الأولية المستوحاة من العصر الفيكتوري على مدرج خريف 2020. على وجه التحديد ، المعاطف الزهرية في الديباج والزهور والصوف.

إقرأ أيضا:8 نصائح الموضة لتبدو أنيقة في الجامعة

العلاقات Sarong

عادة ما يرتبط بارتداء ملابس الشاطئ ، وقد تم اختراع ربطة عنق ردائه ليلا ونهارا. تبرز تفاصيل التصميم هذه على التنانير والفساتين لفصل الخريف ، وتضيف لمسة غير رسمية إلى الحرير والساتان ولوركس. قم بإقران تنورة مربوطة بارتداء بخزان سهل ، كما هو موضح في براندون ماكسويل ، أو جرِّب الياقة المدورة تحت فستان زلة مع ربطة العنق واجعلها تعمل في المكتب.

فساتين زفاف حديثة

أقل من اتجاه خريف 2020 والمزيد من الأشياء الجديدة تمامًا: زيادة المصممين التقليديين الجاهزين للارتداء في سوق الزفاف. خلال NYFW ، ظهرت اختلافات الفستان الأبيض المثالي على العديد من المدارج ، مما يمنح “عروس الموضة” عدم وجود خيارات. أبهر خيتي بفستان مقطوع على شكل A ، مع كمية مناسبة من التفاصيل البراقة التي تنحدر من الخلف. في غضون ذلك ، أدلى توم فورد ببيان مع ثوب من الدانتيل الشفاف بكتف واحد.

إقرأ أيضا:4 أنواع من حقائب اليد التي يجب أن تمتلكها

أحذية مترهل

كانت ميغان ماركل ترتدي زوجًا من الأحذية الرخوة Frame x حذاء Tamara Mellon في نوفمبر 2019 ، وربما لاحظ المصممون ذلك بسبب وجود فائض من الألوان والمطبوعات على مدارج خريف 2020. ارتديه مع أي شيء من التنانير المتوسطة إلى الجينز الضيق.

الحجاب

في جميع أنحاء NYFW رأينا قطرات الزفاف تصل إلى مدارج التيار السائدة في كل من الملابس الجاهزة والإكسسوارات. كان الحجاب الصافي لهجة مفاجئة ظهرت بشكل متكرر. نحن نسميها: الحجاب غير العرائسي سيكون رد 2020 على جنون عقال عام 2019.

السابق
لعب المصممون بأمان مع إطلالات الدنيم التجاري في NYFW
التالي
إلغاء أسبوع الموضة الرجالية وأسبوع الأزياء الراقية في باريس وميلانو للجمع بين أسابيع الموضة الرجالية والنسائية في سبتمبر

اترك تعليقاً